المهرة تحتفل بعيد الاستقلال الوطني الجنوبي 30 نوفمبر بمهرجان جماهيري كبير أقيم بمديرية المسيلة

صدى الحقيقة : خاص
برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي – رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وبحضور الدكتور سالم علي القميري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة ونائبة الأستاذ حسان مهدي بلحاف واعضاء الجمعية الوطنية في المهرة وقيادات انتقالي المديريات وعدداً من الشيوخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية والسياسية في المحافظة، احتضنت مديرية المسيلة بمحافظة المهرة عصر اليوم الأربعاء فعالية جماهيرية حاشدة شارك فيها الآلاف من مختلف مناطق مديرية المحافظة، وذلك للاحتفال بالذكرى الـ55 لعيد الاستقلال الوطني الجنوبي 30 نوفمبر والتي يأتي متزامناً مع العيد الوطني الاماراتي..
ورفع المشاركون في المهرجان أعلام دولة الجنوب وصور الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي وأعلام دول التحالف العربي وصور قيادتها وشهداء الإمارات.
وألقيت في المهرجان عدد من الكلمات والقصائد الشعرية الحماسية ، وتضمن المهرجان فقرات فنية للتراث المهري ، والرقصات الشعبية والتي منها رقصة الكبارة التي تشتهر بها مديرية المسيلة .
وتم تكريم العديد من الأسر المناضلة والتي قدمت التضحيات من أبناء مديرية المسيلة في كافة مراحل الثورة الجنوبية .
وتأتي ذكرى عيد الأستقلال بالتزامن مع احتفالات الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة التحالف العربي، بمناسبة الذكرى الـ51 لليوم الوطني، وذكرى يوم الشهيد الإماراتي.