آخر الأخبار

النجمة الأمريكية بروك شيلدز تكشف تعرضها للاغتصاب

الاثنين 23 يناير 2023 1:40 م
النجمة الأمريكية بروك شيلدز تكشف تعرضها للاغتصاب

بروك شيلدز في مهرجان صندانس السينمائي الذي يعرض فيلما وثائقيا يحكي قصتها

صدى الحقيقة : وكالات
كشفت نجمة السينما الأميركية، وعارضة الأزياء السابقة، بروك شيلدز (57 عاما)، لأول مرة، عن تعرضها للاغتصاب وهي في العشرينيات من عمرها، حين كانت تبحث عن عمل فني للمشاركة فيه. 
وجاءت مفاجأة شيلدز، في فيلم وثائقي جديد، عرض الجمعة في مهرجان صندانس السينمائي، يحمل اسم عملت بالتمثيل فيه عام 1978 "بريتي بيبي"، عندما كانت تبلغ من العمر 11 عاما فقط. 
وتكشف عارضة الأزياء السابقة أنها خلال معاناتها في العثور على عمل تمثيلي بعد تخرجها من جامعة برينستون عام 1987، وحيرتها بشأن ما إذا كانت مسيرتها المهنية قد بلغت ذروتها بالفعل، عرض عليها أحد معارفها تناول العشاء معه لمناقشة دور لها في فيلم جديد، بحسب ما نقلت صحيفة "يو أس إيه توداي".
وتقول شيلدز في الفيلم الوثائقي: "اعتقدت أنه اجتماع عمل، خاصة أننى كنت أعرف هذا الشخص وقابلته قبل ذلك وكان لطيفا معي دائما". 
وتضيف: "في العشاء لم يتحدث معي عن فيلم أو أي عمل فني، وسرعان ما أدركت أن سلوكه كان غريبا، فقلت إنني يجب أن أطلب سيارة أجرة خاصة لتقلني إلى المنزل". 
وتابعت"لكن الرجل، أصر على أن يطلب لي سيارة أجرة من غرفته في الفندق، صعدت إلى غرفته، ثم اختفى لبعض الوقت، قبل أن يظهر عاريا ويلقي نفسي علي". 
وتحكي شيلدز في الفيلم، التفاصيل التي تلك ذلك، بينما تغالب دموعها، مشيرة إلى أنه اعترتها في تلك اللحظة مخاوف من أن يقوم هذا الشخص بخنقها أو إيذائها: "جاءت هذه الأفكار في رأسي، لذلك لم اصارع كثيرا، فقط تجمدت وفكرت بأن علي البقاء حية، والخروج من هذا الموقف سليمة جسديا". 
ولم تفصح شيلدز عن اسم مهاجمها المزعوم، مشيرة إلى أنها بعد ذلك استدعت سيارة أجرة و"بكت طوال الطريق" إلى شقة صديقها. 
وتقول صحيفة "يو أس إيه توداي" إن هذه التجربة الصادمة لشيلدز، هي واحدة من العديد من اللحظات المروعة التي تم سردها في فيلم "بريتي بيبي"، الذي يحكي قصة سطوع شيلدز السريع كعارضة أزياء طفلة، والطريقة المقلقة التي كان يتم بها تجسديها جنسيا منذ صغرها.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر