استهدفت 1500 طفل

المنتدى الوطني يختتم المرحلة الأولى لمشروع إغاثة أطفال سوء التغذية بريف الحديدة

صدى الحقيقة : خاص : الحديدة

اختتم المنتدى الوطني للطفولة والشباب المرحلة الأولى لمشروع إغاثة الأطفال المصابين بسوء التغذية في ريف الحديدة.

وفي تصريح لصدى الحقيقة قال الاستاذ حيدرة الكازمي رئيس المنتدى الوطني للطفولة والشباب : أن هدف المشروع التخفيف من أمراض سوء التغذية لدى الأطفال في ريف تهامة وجميعنا يعلم الوضع الذي وصل إليه أطفال تهامة واليمن ومن أهدافنا وبرامجنا بالمنتدى أن نعمل من أجل الطفولة فسعينا للبحث عن فاعلين خير لتمويل المشروع وتم بحمدالله استهداف 1500 طفل من الحصص الغذائية .

وقال الاخ محمد الطيار منسق المشروع ومسؤول العلاقات بالمنتدى عملنا على التنسيق مع الجهات الرسمية ومعرفة القرى المتأثرة بأمراض سوء التغذية  فنفذنا المرحلة الأولى من المشروع في خمس قرى بمديريات هي الزيدية - الضحي - باجل - المراوعة - بيت الفقية) في محافظة الحديدة. 

وأضاف الطيار : أن الحصص الغذائية تحتوي على مكملات غذائية وتمر وحليب مجفف للأطفال الأقل من 5 سنوات وسنسعى جاهدين للبحث عن دعم لإستكمال المرحلة الثانية للمشروع وجزى الله الداعم خيرا ونشكر فريق العمل بالمنتدى على تطوعهم والمشاركة في الحملات الاغاثية.

الجدير بالذكر أن المنتدى الوطني للطفولة والشباب منظمة اجتماعية تنموية تأسس في 9 سبتمبر 2013م ومسجل رسميا بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل يعمل بجهود ذاتية طوعية من أجل طفولة آمنه وتمكين شبابي وتنمية مجتمعية.